VT Markets تتعاون مع Maserati MSG Racing للموسم العاشر من بطولة Formula E

سيدني، 20 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Maserati MSG Racing وVT Markets عن شراكة جديدة في بطولة Formula E.

VT Markets is the official partner of Maserati MSG Racing.

اتحاد اثنين من العمالقة

مع اقتراب الموسم العاشر من بطولة العالم Formula E التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، تفخر شركة Maserati MSG Racing بالإعلان عن شراكة عالمية تمتد لعدة سنوات مع VT Markets، وهي شركة وساطة رائدة عبر الإنترنت في المجال المالي.

واحتفالاً بواحدة من أولى عمليات التعاون من نوعها في مجال الفوركس – والشراكة الرياضية الأولى لشركة VT Markets – تشهد هذه الخطوة اتحاد اثنين من عمالقة الصناعة مع توحيد جهود كل من قطاعي رياضة السيارات والقطاع المالي.

قوة الفرصة

في صناعة تتميز بالمنافسة، اتخذت VT Markets مسارًا مختلفًا وتسارعت نحو المستقبل مع وضع عملائها في عين الاعتبار من خلال جعل التداول في متناول الجميع.

وعلى غرار Maserati MSG Racing، تؤمن VT Markets بقوة الفرص والتقدم. ومن خلال الاستفادة من الابتكار المستمر وربطه مع أفضل معايير الخدمات، تواصل الوساطة فتح آفاق جديدة من خلال تبسيط عملية التداول التي كانت معقدة فيما مضى بنجاح.

ومنذ إطلاقها في عام 2015، عملت VT Markets على تيسير فرص جديدة من خلال السماح للمتداولين العاديين بالاستمتاع بتجربة سلسة وخالية من التوتر، سواء عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف المحمول الحائز على جوائز.

السباق لتحقيق غد أفضل

يسر فريق Maserati MSG Racing أن يرحب بـ VT Markets في عالم Formula E، بعد الموسم التاسع الناجح – والذي أسفر عن التكريم في أربع منصات تتويج وأول فوز لعلامة Maserati التجارية ‘في بطولة العالم للمقعد الفردي منذ عام 1957 – وقد وضع الفريق نصب عينيه تحقيق المزيد من المجد في الموسم العاشر.

وباتحادهما سويًا بدافع الإيمان المشترك بالأداء الذي لا هوادة فيه والابتكار التقني، ستعمل Maserati MSG Racing وVT Markets على صياغة علاقاتهما في Formula E لإنشاء وحماية مستقبل مستدام بيئيًا واجتماعيًا.

إلى جانب السباق مع هدف مشترك، ستظهر علامة VT Markets التجارية على السيارات وبدلات السباق الخاصة بالسائقين ماكسيميليان غونتر وجيهان داروفالا وفي مرآب الفريق وعلى ملابس الفريق في الموسم العاشر.

وسيتم إجراء اختبارات ما قبل الموسم لموسم 2023/24 من بطولة Formula E في حلبة ريكاردو تورمو في فالنسيا في الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر قبل السباق الافتتاحي للموسم في مكسيكو سيتي في 13 يناير 2024.

مقتطفات من الخطابات

سكوت سويد، رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لشركة Maserati MSG Racing

“يسعدنا جدًا أن نرحب بشركة VT Markets في عائلة Maserati MSG Racing، إن شركاءنا جزء لا يتجزأ من عائلتنا ويلعبون دورًا حاسمًا في رحلتنا. وانطلاقًا من عالم التمويل الذي يسير بخطى سريعة، تتفهم VT Markets تمامًا سعينا الدؤوب لتحقيق التميز في الأداء في Formula E، وسيسفر شغفنا المشترك بالابتكار التقني عن رحلة تتسم بالديناميكية والإثارة وتكون مثمرة أيضًا من الموسم العاشر فصاعدًا.

هاري ريتشاردز، المدير التجاري لشركة Maserati MSG Racing

“يعد الموسم العاشر وقتًا رائعًا للغاية ليكون جزءًا من Formula E، ويسعدنا أن نرحب بـ VT Markets في Maserati MSG Racing. ومنذ إنطلاقها في عام 2014، حققت Formula E مكانة فريدة في مشهد رياضة السيارات وأصبحت وجهة مفضلة للعلامات التجارية العالمية المتميزة لعرض رؤيتها. إن الابتكار هو جوهر ما نقوم به كفريق سباق، وبالتالي فإن جذب الشركاء ذوي التفكير المماثل، الذين يشاركوننا ويؤمنون بمهمتنا، هو جزء لا يتجزأ من رحلتنا. ونحن جميعًا متحمسون جدًا للعمل مع VT Markets في الموسم المقبل، ولا يمكننا الانتظار لنرى ما يمكننا تحقيقه معًا.

الرئيس التنفيذي لشركة VT Markets

“تمثل هذه الشراكة بين VT Markets وMaserati MSG Racing تقاربًا فريدًا بين علامتين تجاريتين رائدتين في مجال تخصصهما. وبينما تختلف المجالات، إلا أن كلا المنظمتين تتفقان بشكل ملحوظ في طموحاتهما التجارية ورؤيتهما للعالم. ولطالما كانت Maserati Trident رمزاً مميزاً للجودة والهيبة، ويسعدنا أن ننتقل إلى المستقبل إلى جانب شركاء بهذه السمعة الطيبة”.

نبذة عن VT Markets:

VT Markets هي شركة وساطة خاضعة للرقابة ومتعددة الأصول وتتواجد في أكثر من 160 دولة. وقد حازت حتى الآن العديد من الجوائز الدولية بما في ذلك جائزة أفضل خدمة عملاء وجائزة النمو السريع كوسيط.

وتماشيًا مع مهمتها المتمثلة في جعل التداول في متناول الجميع، توفر VT Markets حاليًا وصولاً غير مقيد إلى أكثر من 1000 أداة مالية وتجربة تداول آمنة وسلسة عبر تطبيقها المحمول الحائز على جوائز.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  الرسمي لـ VT Markets  أو البريد الإلكتروني الخاص بنا عبر info@vtmarkets.com. بدلا من ذلك، يمكنك متابعة VT Markets: على  Facebook, Instagram, أو  LinkedIn. حمل التطبيق  من هنا.

لاستفسارات الإعلامية وفرص الرعاية، يرجى إرسال بريد إلكتروني عبر media@vtmarkets.com.

Maserati MSG Racing

تعد شركة Maserati MSG Racing أحد الفرق المؤسسة لبطولة العالم Formula E التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، وفي ديسمبر 2013، أصبحت أول مصنع ينضم إلى فئة السيارات الكهربائية الأولى في رياضة السيارات. وباعتبارها واحدة ضمن عدد قليل فقط من المشاركين الدائمين منذ موسم افتتاح المجموعة عام 2014/15، انتقلت MSG Racing من قوة إلى قوة وتذوقت طعم النجاح في بطولة العالم في عام 2021 قبل أن تكمل موسمها الأكثر نجاحًا حتى الآن في عام 2022، وتنهي الموسم بالحصول على لقب World Teams’ Champions.

وبفضل رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري سكوت سويد، ومدير الفريق، جيمس روسيتر، أصبحت علامة Monégasque في طليعة الاستدامة وتبادل البيانات الإلكترونية والابتكار التقني والتميز. لمزيد من المعلومات, يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني. للوصول إلى المركز الإعلامي والمحتوى بدون حقوق ملكية، يرجى التسجيل هنا.

جهة الاتصال الإعلامي لـ Maserati MSG Racing:
ليز بروكس – مديرة الاتصالات الاستراتيجية
lbrooks@monacosports.com
هاتف. +44 7887 846177

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/2246340/VTM_MaseratiMSGRacing_PR_image.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0076u0074u002Du006Du0061u0072u006Bu0065u0074u0073u002Du062Au062Au0639u0627u0648u0646u002Du0645u0639u002Du006Du0061u0073u0065u0072u0061u0074-301962879.html