Artmarket.com تجني ثمار عامين من تطوير قواعد بياناتها السحابية، وتسجل زيادة فائقة بلغت 75٪ في مبيعات الربع الثالث لعام 2023

باريس, 8 نوفمبر / تشرين ثاني 2023 /PRNewswire/ — Artprice من Artmarket تجني ثمار عامين من التطوير مما مكنها من إجراء إصلاح شامل لقواعد بياناتها عبر الإنترنت، مما أدى إلى زيادة بنسبة 75 ٪ في مبيعاتها للربع الثالث من عام 2023

Artmarket.com Logo

Thierry Ehrmann، مؤسس Artprice والرئيس التنفيذي لشركة Artmarket: في يناير 2023، Artprice من Artmarket نشرت نسختها الجديدة عبر الإنترنت، وهي الأكثر نجاحًا في تاريخها، استجابة لضغوط العملاء من جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، سجّل معدّل حجم مبيعاتنا للربع الثالث من عام 2023 زيادة بنسبة75 ٪ مقارنة بالفترة السابقة من العام الفائت. في العصر الحالي “الرقمي بالكامل”، تعتبر هذه الزيادة هي المكافأة المثالية للعمل الهائل الذي قامت به فرقنا“.

كان إطلاق نسختنا الجديدة عبر الإنترنت مشروعًا كبيرًا يشمل جميع قواعد بيانات وخدمات Artprice، والذي استغرق عامين للتخطيط والتطوير (الذي طال أمده بسبب أزمة كوفيد-19).

وبعد دعوة لتقديم العطاءات، اختارت Artprice من Artmarket شركة Vahumana التابعة لمجموعة TRSb وفريقها من الاستشاريين الخارجيين رفيعي المستوى الموهوبين للغاية لتدقيق وتطوير الإصلاح الكامل لـ Artprice.com. تم تنفيذ المشروع بأكمله بنهج “يركز على المستخدم” ويعطي الأولوية للسهولة والسلاسة في تجربة المستخدم (UX) ويحسن سيولة وبيئة واجهة المستخدم (UI).

واعتبارًا من أوائل سبتمبر 2023، أصبحت النسخة النهائية عبر الإنترنت، Artprice.com من Artmarket الشركة الرائدة عالميًا في معلومات سوق الفن لمدة 25 عامًا، معيار سوق الفن من حيث تجربة العملاء وبيئة العمل.

بعد هذا الإطلاق الناجح الباهر، تُظهر بياناتنا الأولية استيعابًا ممتازًا لـ Artprice.com من Artmarket الجديد بين العملاء الحاليين والجدد بالإضافة إلى زيادة هائلة بنسبة 441٪ في حركة المرور عبر الإنترنت (سجلات النشاط) بمتوسط حركة مرور 50MM ويمكننا بالتالي على المدى الطويل، توقع نمو كبير في معدل الدوران (بسبب ارتفاع حركة المرور) وقد تم تأكيد ذلك بالفعل من خلال أرقام الربع الثالث 2023 التي تظهر زيادة في معدل المبيعات بنسبة 75 ٪ مقارنة بالربع الثالث 2022.

أدى وجودنا الجديد السلس وسهل الاستخدام عبر الإنترنت، مع وصوله المبسط، إلى توحيد جميع بنوك البيانات ذات القيمة المضافة العالية التي بنتها Artprice.com والشركات التابعة لها وإداراتها المختلفة، مما يتيح سهولة الوصول إلى المعلومات الأكثر صلة وشمولية في سوق الفن. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة جدًا في عدد (ومدة) الاشتراكات السنوية الاحترافية والراقية، مما يؤكد بوضوح ثقة العملاء القوية في Artprice

لقد بذلنا جهدًا مدروسًا للارتقاء بتجربة مستخدمينا على الهاتف المحمول من خلال تنفيذ تصميم ويب سريع الاستجابة (RWD) لقاعدة بيانات Artprice بأكملها. ويضمن هذا النهج تجربة سلسة دون اللجوء إلى حل “التطبيق” المحدود. وعلى عكس تطبيقات الهاتف المحمول التي تتطلب غالبًا تحديثات وإصلاحات متكررة، يوفر حل تصميم موقع ويب سريع الاستجابة RWD الخاص بنا الثراء الكامل لتجربة سطح المكتب/الكمبيوتر المحمول.

ردود الفعل من العملاء والأعضاء بالإجماع: “يعد موقع Artprice الجديد أكثر متعة في الاستخدام ويسمح لك بالتنقل عبر المحتوى الغني والمتنوع.”

ومن خلاله يكتشف عملاؤنا ومستخدمونا الآن معلومات لم يعرفوا بوجودها أبدًا. حتى أن البعض يعتقد أن Artprice يجب أن تكون قد استحوذت على بعض الشركات الجديدة لتتغير كثيرًا… بالنسبة لشركائها الماليين والمساهمين، فإن هذا الإصدار هو “تغيير حقيقي في قواعد اللعبة”.

يوفر شريط البحث الجديد ذو الموقع المركزي والسلس وصولاً فوريًا إلى بنية شجرة شاملة حول موضوع البحث، مما يولد في النهاية زيادة في الوقت الذي يقضيه الزائر على Artprice.com.

يرتبط محرك البحث الخاص بنا على الفور بقواعد بيانات Artprice مع معلومات سوق الفن من القرن الرابع حتى يومنا هذا وبيانات تعود إلى 825,800 فنان و 16,448,000 سعر ومؤشر مبيعات و 1,087,500 عقد مزاد تم إبرامه على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية من 7,200 دار مزادات حول العالم.

يوفر موقع Artprice من Artmarket معلومات سوق الفن الأكثر تفصيلاً وشمولاً وأداة البحث الأكثر فائدة للوصول إلى تلك المعلومات في العالم، مما يؤكد مكانته كرائد عالمي في معلومات سوق الفن لمدة 25 عامًا.

يرسم شريط البحث الشامل على الفور ثروة من المعلومات حول العنصر المطلوب: سواء كان فنانًا، أو سيرة ذاتية، أو تنبيهات عبر البريد الإلكتروني للفنان، أو أعمال فنية في المستقبل و/أو مزادات سابقة، أو مؤشرات سوق الفن، أو تقديرات Artpricing®، أو الأعمال المتاحة على سوق Artprice.com الموحد، أو أخبار ومقالات سوق الفن في أرشيفنا لمقالات ArtMarketInsight®، أو تقارير Artprice عن سوق الفن. كما سيربط الشريط بحثك على الفور بقواعد بياناتنا لاستخراج التوقيعات وتوقيعات الحروف الأحادية، وكتالوج قوائم الأعمال الفنية الشاملة للفنان، والبيانات التاريخية المؤرشفة، وما إلى ذلك التي قامت Artprice برقمنتها من محفوظات سوق الفن التاريخي الرئيسية التي تم الحصول عليها في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الـ 25 الماضية (راجع وثيقة التسجيل الشامل (URD) الخاصة بـ Artmarket.com المقدَّمة إلى هيئة السوق المالية الفرنسية (AMF).

يستخدم موقع Artprice.com من Artmarket الذكاء الاصطناعي الخوارزمي في AI Intuitive Artmarket® الخاص بها مما يسمح للعملاء بالوصول إلى التوصيات الشخصية وذات الصلة فيما يتعلق بالفنانين والأعمال الفنية ومبيعات المزادات، وبالتالي تعزيز معرفتهم وفهمهم لسوق الفن تلقائيًا.

تسمح ميزة Artprice Images® بالوصول غير المحدود إلى أكبر مجموعة من الفن الرقمي والصور المتعلقة بسوق الفن في العالم استنادًا إلى مجموعة Artmarket.com من المخطوطات وكتالوجات المبيعات التي تشكل الآن مكتبة مادية ورقمية واسعة تحتوي على 180 مليون صورة ونقش للأعمال الفنية من عام 1700 حتى يومنا هذا، والتي علّق عليها مؤرخونا كافة.

وفي هذا القطاع الاقتصادي المحدد للغاية، تمتلك Artmarket.com إلى حد بعيد أكبر حجم من بيانات سوق الفن الموضوعية عالية الجودة والملكية (القيمة المضافة). تُعد المحفوظات الوثائقية الأصلية المؤرشفة ومجموعات المخطوطات والكتب المشروحة وكتالوجات المزادات التي تم الحصول عليها على مرّ السنين من الأصول الرئيسية لأنها تمثل حاجزًا يكاد يكون منيعًا أمام الدخول إليها.

وبالإضافة إلى ذلك، تدمج بنية Artprice الجديدة عبر الإنترنت مساحات اتصال جديدة للمعلنين، مدعومة بمكتب الدعم الجديد لإدارة إعلاناتهم بشكل مستقل تمامًا. مع إيرادات الإعلانات الجديدة، تتوقع Artprice من Artmarket مضاعفة حجم مبيعاتها في 2023/2024 مقارنة بالسنة المالية السابقة.

وعلى الرغم من السياق الجيوسياسي والاقتصادي الحالي، فإن سوق الفن يظهر صحة ديناميكية مع سجلات مزادات منتظمة في جميع الفترات الفنية في جميع البلدان خلال المبيعات الأخيرة. ونذكر أنه لم يتم إلغاء أي مبيعات مفهرسة كلاسيكية و/أو مرموقة لنهاية عامي 2023 و 2024، وهذه المبيعات هي المؤشرات الرئيسية لحالة السوق.

ومن المعلوم لدى دور المزادات الكبرى والمستثمرون جيدًا أن سوق الفن هو ملاذ آمن واستثمار جيد، كما يتضح من مؤشر Artprice100© كما تدفع فترة عدم اليقين الحالية إلى استثمارات جديدة في سوق الفن.

حيث لم تتفوق الحرب على الأراضي الأوروبية والصراع في الشرق الأوسط والارتفاع المذهل في أسعار الفائدة والمخاوف من الركود على سوق الفن في نهاية عام 2023.

لا تتردد في التواصل مع قسم الاقتصاد القياسي للحصول على متطلباتك فيما يتعلق بالإحصاءات والدراسات الشخصية: econometrics@artprice.com

جرّب خدماتنا (العرض التجريبي المجاني): https://www.artprice.com/demo

اشترك في خدماتنا عبر موقع: https://www.artprice.com/subscription

يتم تقديم المعلومات والدراسات الاقتصادية القياسية التي تنتجها Artmarket.com بشكل فريد لغرض تحليل وفهم الحقائق الإحصائية لسوق الفن. ولا ينبغي بأي حال من الأحوال اعتبارها نصيحة أو اقتراحًا أو التماسًا للاستثمار في سوق الفن أو في Artmarket.com، المدرج في Euronext Paris.

حقوق النشر محفوظة (1987-2023) تيري إيرمان www.artprice.comwww.artmarket.com

نبذة عن Artmarket:

Artmarket.com شركة مدرجة في لائحة الشركات الأوروبية في بورصة Euronext Paris، وفي SRD long only وEuroclear: 7478، بلومبيرج: PRC، رويترز: ARTF.

استكشف Artmarket وقسمها Artprice بالفيديو: www.artprice.com/video

تأسّست شركة Artmarket وقسمها Artprice في عام 1997 من قِبل رئيسها التنفيذي تيري إيرمان. وتُدار شركة Artmarket وقسمها Artprice من قبل Groupe Serveur، والتي تأسّست في عام 1987.

يمكن الاطّلاع على السيرة الذاتية المعتمدة على موقع Who’s who ©:

https://imgpublic.artprice.com/img/wp/sites/11/2023/04/2023_2_Biographie-thierry-Ehrmann_WhosWhoInFrance.pdf

إن شركة Artmarket فاعلة عالميًا في سوق الفنّ، مع مجموعة الكيانات الأخرى، وتمتلك قسم Artprice، والذي يُعدّ موقعًا عالميًا رائدًا لجمع المعلومات التاريخية والحديثة للأعمال الفنّية وإدارتها وتوظيفها، وذلك عبر قواعد بيانات تحتوي على أكثر من 30 مليون فهرس ونتائج مزادات عُرضت فيها أعمال أكثر من 825000 فنّان.

من خلال منصته الإلكترونية العالمية للبيع والشراء (Global Standardized Marketplace)، يسعى قسم Artprice بشركة Artmarket الرائدة عالميًا في توفير معلومات سوق الأعمال الفنّية أن تكون منصة رائدة عالميًا في مجال بيع الأعمال الفنّية من خلال رموز NFT.

يوفر Artprice Images® للمستخدمين وصولًا غير محدود لأكبر بنك صور لأعمال فنّية في العالم؛ فهو يحتوي على ما لا يقل عن 180 مليون صورة رقمية فوتوغرافية أو منقوشة لأعمال فنّية قديمة ومعاصرة (من عام 1700 حتى يومنا هذا) مصحوبة بتعليقات من مؤرخّي الأعمال الفنّية لدينا.

يجمع قسم Artprice بشركة Artmarket البيانات من 7200 بيت مزاد بشكل مستمر، ويُصدر نشرات تحتوي على معلومات أساسية عن سوق الأعمال الفنّية للوكالات الصحفية والإعلامية الرئيسية (7200 نشرة). ويتيح القسم لعدد 7.2 ملايين مستخدم (المسجّلين على الموقع والمتابعين لصفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي) الاطّلاع على الإعلانات المنشورة من قبل أعضاء آخرين، وتمثّل هذه الشبكة حاليًا سوقًا عالميًا موحّدًا رائدًا (Global Standardized Marketplace®) لشراء الأعمال الفنّية وبيعها بأسعار ثابتة أو بمزادات (وهذه المزادات تنظمها الفقرتين 2 و3 من المادة L 321.3 من القانون التجاري الفرنسي).

حصلت Artmarket، من خلال قسمها Artprice، على لقب “شركة مبتكرة” من بنك الاستثمار العام (BPI)، الذي دعم الشركة في مشروعها لتعزيز مكانتها كلاعب عالمي في سوق الفن.

تقرير قسم Artprice لشركة Artmarket حول سوق الفن المعاصر لعام 2023:

https://www.artprice.com/artprice-reports/the-contemporary-art-market-report-2023

تقرير سوق الفن العالمي من Artprice بشركة Artmarket بعنوان “سوق الفن في 2022” المنشور في مارس 2023:

https://www.artprice.com/artprice-reports/the-art-market-in-2022

فهرس النشرات الصحفية التي نشرتها شركة Artmarket بواسطة قسمها Artprice:

https://serveur.serveur.com/artmarket/press-release/en/

تابع كل أخبار سوق الفن في الوقت الفعلي لشركة Artmarket وقسمها Artprice على Facebook و Twitter:

www.facebook.com/artpricedotcom/ (أكثر من 6.4 مليون متابع)

twitter.com/artmarketdotcom

twitter.com/artpricedotcom

استكشف كيمياء وعالم Artmarket وقسمها Artprice على موقع  https://www.artprice.com/videoويقع مقره في متحف أورنج الشهير عالميًا للفن المعاصر “The Abode of Chaos” وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز: https://issuu.com/demeureduchaos/docs/demeureduchaos-abodeofchaos-opus-ix-1999-2013

La Demeure du Chaos / Abode of Chaos

GESAMTKUNSTWERK & SINGULAR ACRHITECTURE

عمل سري ثنائي اللغة أصبح الآن عام:

https://ftp1.serveur.com/abodeofchaos_singular_architecture.pdf

لو نوفيل أوبسرفاتور – متحف المستقبل: https://youtu.be/29LXBPJrs-o

· www.facebook.com/la.demeure.du.chaos.theabodeofchaos999 (أكثر من 4 مليون متابع)

· https://vimeo.com/124643720

التواصل على موقع Artmarket.com وقسمها Artprice: يُرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى تيري إيرمان على: ir@artmarket.com 

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1009603/Art_Market_logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0061u0072u0074u006Du0061u0072u006Bu0065u0074u002Eu0063u006Fu006Du002Du062Au062Cu0646u064Au002Du062Bu0645u0627u0631u002Du0639u0627u0645u064A-301981881.html