تم قبول إدراج EndoQuest™ Robotics ضمن برنامج التقنيات الأكثر أمانًا التابع لإدارة الغذاء والدواء (STeP)

يوفر النظام الآلي المرن الجديد إمكانية تحسين السلامة فيما يخص الإجراءات طفيفة التوغل

هيوستن، 3 يناير 2024 /PRNewswire/ — أعلنت شركة EndoQuest Robotics، (“الشركة”)، وهي شركة أجهزة طبية مملوكة للقطاع الخاص ورائدة في تطوير تقنيات آلية المناظير الداخلية المبتكرة، اليوم عن قبول برنامج الروبوتات المرنة التابع للشركة ضمن برنامج التقنيات الأكثر أمانًا التابع لإدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة.

Enabling Flexible Robotic Surgery

تم تصميم برنامج التقنيات الأكثر أمانًا التابع لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية للأجهزة المتوقع أن تعزز بشكل كبير سلامة خيارات العلاج الحالية. كوننا جزءًا من هذا البرنامج يعني أن منتجنا سيستفيد من عملية تطوير ومراجعة مبسطة، مما يضمن الوصول السريع للمرضى دون المساس بمعايير السلامة والفعالية الصارمة لموافقة إدارة الغذاء والدواء.

تصف إدارة الغذاء والدواء برنامج التقنيات الأكثر أمانًا بأنه “برنامج تعاوني يهدف إلى المساعدة في تقليل الوقت الذي يستغرقه تطوير الأجهزة المؤهلة والحصول على إذن تسويق لها. وهذا يوفر للمصنعين فرصة للتفاعل مع خبراء إدارة الغذاء والدواء من خلال العديد من خيارات البرنامج المختلفة لمعالجة الموضوعات بكفاءة عند ظهورها خلال مرحلة مراجعة ما قبل السوق، والتي يمكن أن تساعد الشركات المصنعة في تلقي التعليقات من إدارة الغذاء والدواء في الوقت المناسب.”

قال كورت أزاربارزين، الرئيس التنفيذي لشركة EndoQuest Robotics، “سعداء للغاية بقرار إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بإدراج نظامنا الآلي المرن في برنامج التقنيات الأكثر أمانًا”. “نعتقد أن منصتنا الآلية الفريدة ستعزز سيطرة الأطباء ودقتهم وكفاءتهم، مما يتيح العلاجات طفيفة التوغل أكثر أمانًا وفعالية. نتطلع إلى العمل مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لطرح النظام الآلي المرن في السوق وتزويد الأطباء والمرضى بنهج جديد خالٍ من الندوب لمجموعة متنوعة من الحالات والإجراءات الطبية.”

تركز EndoQuest Robotics على تلبية الاحتياجات غير المستوفاة في طب الجهاز الهضمي (المُشار إليه باسم “GI“) والعمليات الجراحية الأخرى التي تعمل بالمنظار الداخلي من خلال تطوير نظام آلي مبتكر يوفر الدقة والمرونة وتحسين النتائج الصحية للمرضى. تم تصميم التقنية الخاصة بالشركة للتنقل وتنفيذ الإجراءات العلاجية من خلال الفتحات الطبيعية للجسم، مما يسمح بتدخلات أقل توغلًا وتعزيز قدرات المتخصصين في الرعاية الصحية. منذ تأسيس EndoQuest Robotics، تعاونت الشركة على نطاق واسع وستواصل القيام بذلك مع مقدمي الرعاية الصحية والباحثين والشركاء في الصناعة لتعزيز اعتماد نظامها الآلي المرن الثوري، مما أدى في النهاية إلى تحسين نتائج المرضى وإعادة تعريف معيار جديد للرعاية في الجراحة طفيفة التوغل.

نبذة عن EndoQuest Robotics
EndoQuest Robotics هي شركة رائدة مبتكرة في تطوير التقنيات الآلية التحويلية التي تعمل بالمنظار الداخلي. تكرس الشركة جهودها لإحداث تغيير جذري في مجال الإجراءات طفيفة التوغل من خلال إنشاء تدخلات متطورة بالمنظار الداخلي مصممة لأخصائيي العلاج بالتنظير والجراحين لإجراء الجراحات في الجزء العلوي والسفلي من الجهاز الهضمي بشكل محدود جراحيًا مع التركيز على تعزيز الدقة والمرونة والنتائج الصحية للمرضى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على www.endoquestrobotics.com‏.

النظام الآلي المرن من EndoQuest تحت التطوير ولم يُوافق عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وليس للبيع التجاري في الولايات المتحدة.

للاستفسارات الإعلامية أو للمزيد من المعلومات حول EndoQuest Robotics والتطورات الرائدة في الجراحة الآلية بالمنظار الداخلي المرن، يرجى الاتصال بما يلي:

مسؤولو التواصل مع الشركات

كريس كليتشر                  

جاري تيجن

chris.klecher@endoquestrobotics.com

gary.tegan@endoquestrobotics.com

949.310.8271                  

612.889.9490

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2291189/EndoQuest_Robotics_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0645u002Du0642u0628u0648u0644u002Du0625u062Fu0631u0627u062Cu002Du0065u006Eu0064u006Fu0071u0075u0065u0073u0074u2122u002Du0072u006Fu0062-302024060.html